siege auto

الحمداوي: تنقصنا اللمسة الأخيرة

الحمداوي: تنقصنا اللمسة الأخيرة - كرة القدم - كأس أمم أفريقيا

قال منير الحمداوي مهاجم المغرب ان منتخب بلاده يحتاج للإستفادة من قدراته الكبيرة عقب اهتزاز مستوى الفريق مرة أخرى عند المراحل الحاسمة في مستهل مشواره بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم السبت.
وأضاف المهاجم المولود في هولندا والبالغ من العمر 28 عاما عقب تمكن فريقه من إحباط صحوة متأخرة لمنتخب انغولا الذي استطاع الخروج بنقطة التعادل من المباراة الأولى في جوهانسبرغ السبت: "نريد فعلا ان نحقق شيئا مع هذا الفريق لأننا نمتلك بعض اللاعبين المميزين، هذا مهم لأننا نعمل الآن باتجاه الفوز في المباراة المقبلة وذلك إذا ما أردنا ان نؤدي بشكل جيد في البطولة."
وتابع: "انه فريق شاب ويمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين إلا أنك تدرك أن النتيجة هي المهمة."
ويعج المنتخب المغربي بالمواهب وتوقع له النقاد الكثير من التألق في النسخة الأخيرة للبطولة التي أقيمت في غينيا الإستوائية والغابون العام الماضي.
الا أن الفريق خرج مبكرا عقب خسارته أول مباراتين وظل في حالة التراجع تلك حتى عدل تأخره لفوز على موزامبيق في التصفيات في اكتوبر/ تشرين الأول الماضي.
وقدم الفريق لمحات من المهارة ثانية السبت أمام انغولا حيث أظهر الجناح الذي يضم نور الدين مرابط وأسامة السعيدي قدرات كبيرة بينما أظهر الحمداوي قوة كبيرة على صعيد الهجومي.
وحل يونس بلهندة وهو أيقونة المنتخب المغربي بديلا في الشوط الثاني عقب الإصابة الأخيرة ليسرع من إيقاع الأداء بعد فترة قصيرة من نزوله إلا أن المغرب وجد نفسه متراجعا بعد ان حاصر المنتخب الأنغولي مرماه.
وقال الحمداوي: "أعتقد أن لمستنا الأخيرة يجب أن تتحسن، كنا نؤدي بشكل جيد على صعيد التمركز إلا أننا تراجعنا بسبب اللمسة الأخيرة، يجب ان نعمل لتحسين ذلك."
وستكون مباراة المغرب المقبلة أمام جنوب إفريقيا في دربان الأربعاء المقبل.
siege auto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق