siege auto

الرجاء يطلب 4 ملايين يورو للاستغناء عن الحافيظي

الرجاء يطلب 4 ملايين يورو للاستغناء عن الحافيظي - كرة القدم - الدوري المغربي 


تحدث محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي عن نجم الفريق الشاب عبد الإله الحافيظي والذي كان أحد اكتشافات مشاركة المنتخب المغربي في النهائيات الإفريقية حيث لعب 45 دقيقة فقط في اللقاء الأخير وسجل هدفا كان من الممكن أن يؤهل الأسود للدور الثاني لولا تعادل جنوب إفريقيا وفوز الرأس الأخضر.
وقال بودريقة أن الهيئة المسيرة للفريق الأخضر لا تفكر في بيع محبوب جماهير الرجاء الجديد لأي فريق رغم كونه محط اهتمام عدة أندية أوروبية، لكونه يعتبر ركيزة أساسية في فريق الرجاء الراغب في التنافس والفوز بالألقاب هذا الموسم والمشاركة في كأس العالم للأندية.
وأكد رئيس الفريق الأخضر أن الثمن الأقل للاعب حاليا هو 4 ملايين يورو لكل فريق يرغب في تغيير موقف الرجاء ويجعله يتخلى عن نجمها الشاب.
ورفض محمد فاخر مدرب الفريق البيضاوي بدوره فكرة بيع اللاعب لأي نادي هذا الموسم، مؤكدا أنه لازال صغير والمستقبل أمامه للإحتراف، علما أن المدرب الملقب بالجنرال هو من أشركه أساسيا في الدوري الإحترافي المغربي رغم كون الفريق تعاقد مع لاعبين كبار.
وسجل عبد الإله الحافيظي (21 سنة) لفريق الرجاء في كل المنافسات دوري وكأس العرش ودوري أبطال العرب وحتى رفقة المنتخب المغربي سجل هدفا وحيدا في شوط وحيد لعبه في الكان.
siege auto

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق